![]() |
اخطاء شائعه عند اتباع الريجيم
قتوم العديد من السيدات ببذل مجهودات عظيمة من اجل انقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة فى الجسم وكلن هناك الكثير منهن يبذلن جهودا كثيرة ولكن بلا جدوى لانهن يقمن ببعض الافعال الخاطئة اثناء الريجيم
هناك العديد من السيدات يحضرن طعامهن كله فى نوعين من الطعما مثلا نجدهن لا يتناولن سوى السلاطة والشوربة اثناء الريجيم وهن لايدرين انه من الضرورى جدا ان يدخل الى الجسم عناصر غذائية متنوعه لان اقتصار الريجيم على نوع واحد من الطعام يكون ضررة اكبر من نفعه
حتى ان هناك الكثير من السيدات يمتنعن عن تناول الفاكهه ايضا ولا يدرون مدى اهمية الفاكهه للصحة وللبشرة وحتى انها ايضا تزيد من عمليه الحرق للدهون فى الجسم
الامتناع عن الشيكولاته
على الرغم من احتواء الشيكولاتة على سعرات حرارية عاليه جدا الا انها الا ان الشيكولاته السوداء لها بعض الفوائد فى عملية تحسين المزاج وخصوصا للسيدات وبهذا فانها تعطى القدرة على الاستمرارية فى الريجيم حتى لاتحدث عملية الملل من اتباع النظام الرتيب وبالتالى الاقلاع عنه
هناك اعتقاد ايضا شائع بان الزيت افضل من السمن فى الطعام فعلى الرغم من انه يحتوى مواد غير مشبعه تساعد على خفض الكوليسترول فى الدم الا انه يحتوى على سعرات حرارية عاليه جدا والتوسط فى استخدامها افضل
عدم تناول اللبن اثناء الريجيم بالطبع ان الامتناع عن تناول الحليب كامل الدسم ومشتقاتة امر هام اثناء اتباع الريجيم الا ان الحليب منزووع الدسم هام جدا للتحفيز على حرق الدهون المختزنة
عدم تناول النشويات على الرغم من ان الابتعاد عن النشويات اثناء الريجيم يخفض الوزن سريعا الا انه عند التوقف عن الريجيم يعود الجسم كما كان عليه من قبل او اكثر

0 Comments 




